الهلال السوداني يفوز على النجم الساحلي في دور نصف النهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الهلال السوداني يفوز على النجم الساحلي في دور نصف النهائي

مُساهمة من طرف admin في السبت سبتمبر 22, 2007 6:25 pm













فاز فريق الهلال السوداني على ضيفه النجم الساحلي التونسي بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت بالسودان ضمن إطار مباريات نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الموافق 21 من سبتمبر الجاري.

أحرز هدف النجم الساحلي رضوان الفالحي في الدقيقة 38 بينما أحرز هدفي الهلال جودوين في الدقيقة 62 وكليتشيو في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

بدأت المباراة بحماسة شديدة من كلا الفريقين خاصة من فريق الهلال الذي يلعب على أرضه ووسط جمهوره إلا أن كفة النجم الساحلي كانت الأرجح في الشوط الأول بسبب التمركز الجيد للاعبين إضافة إلى الهجمات المنظمة التي أسفرت عن هدف في الدقيقة 38 من ركنية تصل إلى رضوان الفالحي في ظل سوء تمركز لاعبي الهلال ليسددها قوية في شباك حارس مرمى الهلال السوداني.

ولم ييأس لاعبو الهلال من التقدم التونسي بل وحاولوا إحراز هدف التعادل من خلال الجانب الأيسر حتى الدقيقة 62 التي شهدت أول أهداف الهلال من نفس الجانب بقدم كارينجو الذي مرر كرة عرضية زاحفة ترتد من الدفاع التونسي تصل إلى جودوين الذي يسددها على يسار الحارس التونسي.

وجاء هدف تقدم الهلال سريعا بعد أربع دقائق فقط من الهدف الأول عندما راوغ جودوين لاعبي وسط النجم ثم مررها إلى يوسف محمد الذي لعب بدوره كرة عرضية تصل إلى كليتشيو الذي سددها قوية برأسه على يمين حارس النجم الساحلي في ظل غياب تمركز مدافعي الفريق التونسي.

جدير بالذكر أن مباراة العودة ستكون في تونس يوم الجمعة الموافق 5 أكتوبر بينما ستقام مباراة الأهلي والاتحاد الليبي يوم الأحد القادم الموافق 23 من سبتمبر الجاري في ليبيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة (GMT+2).

_________________
الجنرال (رئيس القلعة) قلعة الشياطين الحمر
avatar
admin
الجنرال الاهلاوى)رئيس القلعة(
الجنرال الاهلاوى)رئيس القلعة(

ذكر
عدد الرسائل : 263
العمر : 25
الموقع : ahlawy.kalamfikalam.com
العمل/الترفيه : رئيس مجلس ادارة منتدى اهلاوى
الفريق : الاهلى المصرى
تاريخ التسجيل : 13/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlawy.kalamfikalam.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى