الاسماعيلي يخسر بهدفين من دولفين ويتخلى عن القمة الكونفيدرال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاسماعيلي يخسر بهدفين من دولفين ويتخلى عن القمة الكونفيدرال

مُساهمة من طرف admin في الأحد أغسطس 19, 2007 8:06 pm




خذل الاسماعيلي جمهوره وخسر من دولفين النيجيري بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت الأحد على إستاد الحرية بولاية كالابار النيجيرية في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

خسارة الاسماعيلي أضاعت علي الفريق فرصة تصدر مجموعته التي منحها له فوز كوارا النيجيري علي المريخ السوداني السبت في نفس الجولة.

سجل أهدف اللقاء اللاعب أودكيري في الدقيقة 21 وفيكتور أجيشي في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

لم يقدم الاسماعيلي الأداء المنتظر منه خاصة في ظل ارتفاع الروح المعنوية للفريق بعد الفوز في المباراة الافتتاحية في الدوري علي الزمالك، إلي جانب قرار عودة حسني عبد ربه لصفوف الفريق، وظهر الفريق في أسوء حالته خاصة بعد الأداء المتميز أمام الأهلي والزمالك في أخر مباريتان للفريق.

أضاع محمد أبو جريشة هدف محقق من إنفراد كامل اثر بينية رائعة من عمر جمال قبل دقيقة واحدة من هدف دولفين عن طريق أودكيري في الدقيقة 21 اثر متابعة جيدة لإحدى الكرات العرضية في منطقة جزاء الاسماعيلي.

بغرابة شديدة بدء الشوط الثاني بضغط من دولفين في محاولات لتعزيز التقدم، بينما لم يقدم الاسماعيلى ما يستحق عليه التعادل في ظل تراجع غريب من لاعبي الفريق للدفاع.

لم تشهد الدقائق المتبقية من عمر اللقاء أي جديد من جانب الاسماعيلي حيث واصل دولفين محاولاته الهجومية وسط تألق من محمد صبحي في الذود عن مرماه، بينما لم تسفر تغيرات طه بصري التي كان أبرزها نزول عبد الله السعيد عن أي شىء.

لم يكتفي دولفين بالفوز بهدف وحيد وأستطاع اللاعب فيكتور أجيشي أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة أثر خطأ ساذج من مدافعي الاسماعيلي.

بهذه النتيجة يظل الاسماعيلي متذيلا للمجموعة الثانية بينما صعد دولفين لقمة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يتقاسم كوارا يونايتد والمريخ السوداني المركز الثاني برصيد أربع نقاط لكل منهما.

_________________
الجنرال (رئيس القلعة) قلعة الشياطين الحمر
avatar
admin
الجنرال الاهلاوى)رئيس القلعة(
الجنرال الاهلاوى)رئيس القلعة(

ذكر
عدد الرسائل : 263
العمر : 25
الموقع : ahlawy.kalamfikalam.com
العمل/الترفيه : رئيس مجلس ادارة منتدى اهلاوى
الفريق : الاهلى المصرى
تاريخ التسجيل : 13/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlawy.kalamfikalam.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى